2019-11-25 22:30:49
اتفاقية الرياض والاعتراف الدولي بالانتقالي) في محاضرة لأدباء الجنوب بعدن

من المقرر أن ينظم اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع العاصمة الجنوبية عدن محاضرة ثقافية تحت عنوان: "اتفاقية الرياض والاعتراف الدولي بالمجلس الانتقالي الجنوبي"، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر يوم الأربعاء القادم 27 نوفمبر / تشرين الثاني 2019م، في مقر الاتحاد الكائن بحي أكتوبر (جوار ثانوية عبد الباري للبنات) في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.

وسيلقي المحاضرة الاكاديمي الدكتور يحيى شايف الشعيبي، نائب رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع العاصمة عدن، فيما يديرها الدكتور عبد السلام عامر.

ودعا اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع العاصمة عدن جميع الأدباء والمثقفين الجنوبيين والمهتمين بمعرفة تفاصيل (اتفاق الرياض التاريخي) إلى حضور المحاضرة الثقافية.

وللمحاضرة أهمية كبيرة، حيث انها تفند الانتصارات السياسية الكبيرة التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي وذلك من خلال شرح الشراكة الاولى مع شرعية هادي لاجتثاث الفساد من اجل انقاذ الدولة، بالإضافة إلى الشراكة الثانية للمجلس الانتقالي مع دول التحالف العربي في محاربة المد الايراني الحوثي الإخواني، إلى جانب الشراكة الثالثة للانتقالي الجنوبي مع دول مجلس الأمن الدولي في اجتثاث ما تبقى من الإرهاب من محافظات الجنوب وباقي المحافظات المحررة.

http://alomana.net/details.php?id=102347