آخر تحديث : السبت 2019/08/24م (13:33)
تشييع جثمان الشهيد زياد شايف الحريري بحضور نخبه من القيادات الجنوبية
الساعة 01:28 AM (الامناء نت/خاص)


حضرالى جبل حرير قرية الجوس يومنا هذا الخميس11/7/2019 قيادات جنوبيةكبيرة ممثلة بالعميدركن /عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بمحافظةالضالع
وقايدالحزام الامني الاخ/ احمدقايدالقبه  وقايدلواء الصاعقةالعميد /ابوماجدالشعيبي  ومديرعام مديريةالحصين الاستاذ/صلاح الحريري وابو الشهداء المناضل/ يحي الشوبجي والمناضل ناصرمحمدمانع الشاعري وعددكبيرمن اعضاءالقياداةالمحلية و التنفيذيةللمجلس الانتقالي بلمحافظةومديرية الحصين  لتأدية واجب العزاء لأسرة الشهيدالبطل زياد شايف الحريري.

حيث كان في استقبالهم والد الشهيدالاستاذ شايف مساعد واخوان الشهيد واقاربه وجميع اصدقاءالشهيد  وعدد كبير من الاهالي من جميع قرى حريرالذي حضروا هذا العزاء .

وفي جلسةالعزاء رحب والدالشهيدبالضيوف وجميع الحاضرين الذي اتو من جميع القرئ في محافظةالضالع
وقال ان الشهيد كان امنيته هي الشهاده ثم تحدث بإن حريرستدعم الجبهات بالمال والرجال ولم تتوقف وستضحي الشهيد تلو الشهيد حتى استعادةدولتنا الجنوبية.

ثم تحدث الاستاذعسكر الضبوعي رحب بالضيوف القادميين الى جبل حرير وعن بعض مناقب الشهيدالنضالية وقال لم يسعناالتحدث عن جميع مناقب وحياة الشهيدالبطوليه والنضالية بهذه الجلسة بل نحتاج الى  كتيبات للحديث عنها.

ثم تحدث الاستاذ صلاح الحريري وقال ان الشهيد كان الدينمو المحرك للنضال في جبل حرير وكان يسموه الجندي المجهول بانه لايحب الظهور منذ حرب عام 2015م  وان دماء الشهداء سترسم طريق التحريرواستعادة دولتنا الجنوبية

ثم تكلم العميدركن عبدالله مهدي بكلمة ترحم فيها اولآ عن الشهيد زياد الحريري وعن جميع الشهداء الذي سقطو دفاعآعن الجنوب ثم  عزاء فيها اسرةالشهيد واهله واقاربة وشكرفيها اسرةالشهيدوجميع اهالي حريرعن حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وقال ان حرير سباقه في النضال في كل مراحل الثورات الجنوبيه السابقه وكان اخرها في الحرب الاخيره 2019 كتيبةالشهيداحمدعامرالحريري الذي رفدت جبهات القتال  بكل من جبهة حجر باجه وجبهةسناح العبارئ مع الحزام الامني منذ اليوم الاول لانطلاق الحرب على الحدودالجنوبيةضد قوات الاحتلال الشمالي والمتمثل بلملشيات الحوثيه اذناب ايران حيث  سقط فيهاعدد من الشهداء والجرحاء من افراد الكتيبة ضدالمليشيات الحوثيةالايرانية.

 وقال ان الوطن جغرافيآ ودينيآ غالي  ونحن احق فيه وبثرواته ولم نسمح لاي غازي المساس بشبر واحد من الارض الجنوبية وسنضحي الشهيدتلو الشهيد حتئ استعادة دولتنا الجنوبيةبحدودهاالجغرافية السابقة قبل عام1990م .

ثم تحدث العميدركن حويدر بكلمه قال فيها ان الحرية ثمنهاباهظ وغالي وتحتاج الى تضحيه من الجميع وقال ان حرير قدمت سته شهداء خلال شهرواحد واكثرمن 40 جريح وسنقدم المزيد من ابنائنا وفلذات اكبادنا لو استدعت الحاجه ولم نتوقف عن الدعم للجبهات بالمال والرجال  حتى تحقيق الهدف وهو استعادة الدولةالجنوبية.

وبالاخير طرحت بعض الاراء والاسئلة عن سيرالحرب من الحاضرين للقيادات الموجودة وتم التداول في الرد والحديث عن بعض الاراء والاطروحات.

الرحمه للشهيد القايد زياد الحريري وجميع شهداء الجنوب ..والشفاء العاجل لجميع الجرحئ
والموت والخزي للغزاه والمليشيات الكهنوتيةالايرانية

كتب أ/عبدالله بن عبدالله ناجي
رئيس دائرةالحقوق والحريات للمجلس الانتقالي مديريةالحصين.
11/7/2019

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1023
عدد (1023) - 22 أغسطس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل