آخر تحديث :الاثنين 25 مايو 2020 - الساعة:22:26:53
السيد والربيعي يؤكدان وقوفهما الى جانب السلفيين بدار الحديث بالفيوش
(الأمناء نت / خاص)

 أكدا مدير أمن لحج العميد صالح السيد والقائد جلال الربيعي قائد حزام المحافظة وقوفهما القوي الى جانب سكان دار الحديث بالفيوش عامة ومشائخ ومدرسي الدار خاصة.

حيث قال العميد السيد في تسجيل صوتي : اننا نفرح عندما نسمع عن الفيوش انهم يرتبون منطقتهم بأنفسهم أمنيا , ويعتبرون قدوتنا ومشائخنا وعلمائنا.

وأكد السيد لطلاب العلم والمعلمين بقوله  : لا تسمعوا للمرجفين او المشوشين الذين يقولون ان صالح السيد ضدكم فصالح السيد لا يؤذي احد وخاصة من امثالكم ونحن معكم ونفرح بما نسمع عنكم .

فيما أكد القائد جلال الربيعي قائد الحزام الامني بالمحافظة بقوله : ابلغونا في أي تحرك في مركزكم في اي وقت حتى الساعة الثانية ليلاً تجدونا في خدمتكم وحمايتكم فأنتم اهلنا وقدوتنا ومشائخنا .

واضاف الربيعي في تصريح صحفي : نقول للمرجفين والحاسدين هذه تصريحات القادة الذين تشككون فيهم انهم سينقضون على المركز ويؤذون اهل المركز , خبتم وخاب ارجافكم وبغضكم للمركز وأهله الذين يحبون قادتهم ، فهم منهم وإليهم ومتعاونين على تأمين المركز خاصة والمحافظة عامة ،

من جانبه عبر القيادي السلفي في مركز الفيوش "ابوعبدالله السلفي" عن شكره واحترامه لموقف القائدين المؤازر لطلبة العلم واهل السنة والجماعة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل