آخر تحديث : الأحد 2019/11/17م (11:43)
اختتام دورة تدريبية "برفع كفاءة العاملين في مجال الإحصاء السمكي في العاصمة المؤقتة عدن
الساعة 10:33 PM (الامناء نت/خاص_جلال الصمدي)


اختتمت اليوم في العاصمة المؤقتة بعدن " الدورة التدريبية الخاصة برفع مهارات وكفاءة العاملين في مجال الإحصاء السمكي والرقابة والتفتيش البحري في مراكز الإنزال السمكي في محافظات ( عدن- لحج- أبين ) التي تنظمها وزارة الثروة السمكية وبتمويل من منظمة الفاو  والتي استمرت ثلاث ايام تلقى فيها المشاركون البالغ عددهم خمسون مشارك ومشاركة مجموعة من المهارات والمعلومات في تطوير وتحديث عملية الإحصاء السمكي والرقابة والتفتيش البحري..!

وفي كلمته امام المشاركين ثمن وزير الثروة السمكية فهد كفاين جهود منظمة الفاو ودعمها المتواصل بالقطاع السمكي في مختلف مجالاته مشيدا باهتمام وانضباط المشاركين والذين وصفهم بكوكبة من الكوادر السمكية من مختلف المحافظات عدن لحج أبين..!
 
وأوضح " كفاين" بان هذه مرحلة جديدة تؤسس لامتلاك المعلومة واتخاذ القرار المناسب المبني على قاعدة بيانات دقيقة ودراسات علمية متكاملة مشيرا إلى أن البرنامج التدريبي سينفذ في بقية المحافظات خلال الأيام القادمة..!

وهي الخطوة الأولى والأساسية في مشروع تفعيل مراكز الإنزال السمكي البالغ عددهم (121) مركز إنزال منتشرة على ساحل عشر محافظات في اليمن .. منوها بالقول في بأننا اليوم في صدد تفعيل الإحصاء الرقابة والتفتيش في (61) مركز إنزال سمكي يجري تفعيلها في هذا الفترة القادمة..!

حضر التكريم وكيل وزارة الثروة لقطاع خدمات الانتاج والتسويق غازي لحمر .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1057
عدد (1057) - 11 نوفمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل