آخر تحديث : الأحد 2019/09/15م (10:56)
استكمال توزيع المواد الإيوائية على المتضررين من السيول بعدن
الساعة 05:53 PM (الأمناء نت / خاص)

واصلت منظمة دايفرستي توزيع مواد إيوائية طارئة، غير غذائية على النازحين المتضررين من الأمطار والسيول التي شهدتها محافظة عدن مؤخراً.

حيث وزعت المنظمة خلال اليومين الماضيين نحو 100 سلة إيوائية على المتضررين من الأمطار والسيول، في المخيمات الواقعة داخل محافظة عدن.

وذلك بتمويلٍ من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والمساعدات الإماراتية، وبتنفيذ منظمة الهجرة الدولية IOM، وبالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين.

وأكد المدير التنفيذي لمنظمة دايفرستي، بشير النقيب، أن توزيع المواد غير الغذائية والإيوائية الطارئة تم بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين.. مشيراً إلى استفادة نحو 4000 أسرة في أربع محافظات: الضالع، لحج، أبين، وعدن، عبر مشاريع الاستجابة الطارئة؛ لإيواء المتضررين من الأمطار والسيول في المحافظات الأربع.


كما أشاد مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بعدن، عبد مهذب بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والمساعدات الإماراتية ومنظمة الهجرة الدولية IOM وشيكها المنفذ منظمة دايفرستي، ودورهم في تخفيف معاناة النازحين والمتضررين من الأمطار والسيول.

ودعا مهذب المنظمات الدولية والمحلية إلى التدخل الفوري والطارئ؛ لإغاثة وإيواء الأسر النازحة والمتضررة والتي لم تحصل على أية معونات إلى الآن، رغم مرور أسابيع على كارثة السيول.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1032
عدد (1032) - 12 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل