آخر تحديث : الثلاثاء 2019/10/22م (17:41)
احتجاجات لأفراد الحزام الأمني بتعزيز دورهم في مكافحة الإرهاب
الساعة 03:11 PM (ابين/الامناء نت/خاص)

بالتزامن مع استقالات رسمية  لقيادات الحزام الأمني بمحافظة ابين اقدمت قوات تابعة للحزام في عدد من القطاعات والمحاور الأمنية مساء امس على احتجاجات واسعة تضامن مع المسهرج والمحوري .

وتأتي هذه التطورات من التداعيات والاحتجاجات  لأفراد الحزام الأمني بمحافظة ابين عقب ايام من استقالة علي عوض المحوري وزميله علي عبدالله المسهرج من قادة الحزام. 

وتفيد هذه الاحتجاجات المتزايدة خلال تجاهل الجهات المعنية في التحالف العربي للدور الريادي الذي قدمه قيادة الحزام الأمني والعسكري في استقرار دعائم الأمن وتردي الأوضاع وعدم الاستماع الى ابسط تفاصيل الاستقالة لدى المحوري وزميله المسهرج.

واضاف مصدر امتنع عن ذكر اسمه قائلا : إن الوضع لدى أفراد الحزام بالمحافظة لم يعد بنفس الوتيرة والمعنوية القتالية عند مشاهدتهم لتجاهل مطالب قيادت امثال المحوري والمسهرج وما سطروه من ملاحم بطولية في محاربتهم للمليشيات الحوثية والارهابية بالمحافظة.

وأكد المصدر أن تزايد احتجاجات الأفراد يأتي ترسيخ لمطالب أوردها المحوري والمسهرج من أهمها إعادة هيكلة الحزام وترتيب محاور ورفد المحاور الرئيسية الأمنية بما يلزمه بالشكل المطلوب والصحيح أسوة بالمحافظات الأخر.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1049
عدد (1049) - 22 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل