آخر تحديث : الأحد 2018/10/21م (12:32)
الوطن يفقد أحد كوادره .. الدكتور مشتاق عبدالستار في رحاب الخالدين
الساعة 12:26 AM (الأمناء نت / توفيق جلال الحالمي :)

انتقل الى رحمة الله تعالى الاثنين الماضي الدكتور مشتاق عبدالستار مدير إدارة الحجر البيطري بوزارة الزراعة والري في العاصمة الأردنية عمان بعد إصابته بذبحة صدرية مفاجئة .

وكان الدكتور مشتاق في طريقه الى العاصمة السعودية "الرياض" في مهمة عمل ممثلا الوزارة في أحد الفعاليات المقامة من قبل مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية.

 

وتم تشييع الدكتور مشتاق عبدالستار صباح يوم الثلاثاء إلى مثواة الاخير بمقبرة الرضوان بحي الممدارة بالعاصمة عدن بحضور وكلاء الوزارة المهندس امين عبدالله باقادر والمهندس علي الجنيد وعبدالملك ناجي عبيد ومدراء عموم وموظفي الوزارة وجمع غفير من أهل واقارب وأصدقاء الفقيد.

 

والفقيد عبدالستار من الكوادر الوطنية المؤهلة التي خدمت الوزارة والقطاع الزراعي في البلاد قاطبة من خلال عدد من المناصب القيادية التي شغلها في الوزارة والتي كان آخرها مديرا لأدارة الحجر البيطري في الوزارة.

 

وقال المهندس أمين باقادر وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الخدمات الزراعية:برحيل الاخ والصديق د مشتاق عبدالستار خسرت الوزارة وقطاع الخدمات الزراعية بالذات واحد من أفضل وأبرز كوادر الوزارة المتخصصة التي خدمت القطاع الزراعي في البلاد الذين تميزوا بالتفاني والاخلاص والنزاهة في أداء عملهم والتعامل الراقي مع مروؤسيه وزملائه وكذلك المواطنين المتعاملين مع الوزارة.

 

مواصلا: اتصف الفقيد بالالتزام بقوانين وأنظمة ولوائح عمل الوزارة وعدم التفريط فيها تحت اي ظرف كان وكذلك حرصه الشديد على الوطن ومصلحة المواطن خصوصا أن مهمة عمله تتعلق بصحة المجتمع.

 

وخسارتنا برحيل د مشتاق كبيرة ولا تعوض على المستويين الشخصي  والعملي ولكنها إرادة الله التي لا اعتراض عليها ولا جدال حولها.

 

وقال باقادر ايضا: لقد شاركنا بمعية الزملاء وكلاء ومدراء عموم وموظفي الوزارة اليوم في تشييع فقيدنا الكبير الى مثواه الاخير ونقلنا لأسرته الكريمة ممثله في نجله مكرم مشتاق وأخوانه تعازي معالي الوزير الاستاذ عثمان حسين مجلي الذي كلفنا بنقل تعازيه ومواساته الى أسرة الفقيد والتأكيد لهم تقدير الوزارة لدور وخدمات الفقيد والتزام الوزارة الكامل برعاية أسرته.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل