آخر تحديث : الثلاثاء 2019/10/22م (16:58)
قائد عسكري رفيع :عبد الملك أصبح محاصراً ولا مفر للهروب
الساعة 09:48 AM (الامناء نت / متابعات)

قال قائد لواء العروبة في الجيش الوطني ان زعيم الميليشيا الانقلابية عبدالملك الحوثي أصبح محاصراً في معقله بصعدة ولا مفر لهروبه وعلى ان المعارك مستمرة وتسير في الاتجاه الصحيح ولن تتوقف إلا بـ”قطع رأس الأفعى” وتحقيق النصر العظيم ورفع علم الجمهورية اليمنية في أعلى جبل مران

واوضح اللواء عبد الكريم السدعي في تصريح صحفي اورده موقع الجيش الوطني على أن الدولة ماضيه ومصرة على تحرير كل شبر في هذا الوطن ورفع الظلم والظلام عن شعبنا اليمني العظيم.

واشار الى ما تناقلته وسائل الإعلام المحلية حول مغادرة زعيم مليشيات الانقلاب المدعومة من إيران عبدالملك الحوثي عبر مطار صنعاء غير صحيح، والمراد من ذلك إقناعنا بأنه تم إخراجه لوقف العملية العسكرية في صعدة ومعقله الرئيسي.

منوها بالدور الكبير لتحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية، في إسناد معركة اليمنيين ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في عمق محافظة صعدة وفي مختلف الجبهات التي أصبحت تتهاوى بشكل متسارع.

ومنذ الأسبوع الماضي تخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن معارك عنيفة في صعدة، وأحرزت خلاله تقدما ملحوظا في المعقل الرئيسي لزعيم ميليشيا الانقلاب بمران جنوبي غرب المحافظة

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1049
عدد (1049) - 22 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل