آخر تحديث : الثلاثاء 2017/12/12م (02:28)
تفاصيل مخطط لإسقاط عدن بيد الإخوان المسلمين وبتعاون الحوثيين وصالح
الساعة 10:27 PM (عدن / الأمناء نت / خاص :)

كشفت مصادر استخباراتية موثوقة عن وجود مخطط يتم تنفيذه من قبل الاخوان المسلمين المحسوبين على الشرعية وبالتعاون مع مليشيات الحوثيين وعلي عبدالله صالح .

وقالت المصادر ان المعلومات تؤكد ان المخطط يتم تنفيذه تحت عنوان استعادة عدن الى حضن الشرعية، فيما يهدف في حقيقته الى اسقاط عدن بيد الاخوان المسلمين وبالتعاون مع الحوثيين وصالح وباستخدام شرعية الرئيس هادي.

واكدت المصادر ان هناك العشرات من الضباط الشماليين يتواجدون من عدد من المعسكرات بينها معهد الثلايا بصلاح الدين ومعسكرات أخرى.

واشارت الى ان المخطط ايضاً يقوم على مشاركة الجماعات الارهابية في المخطط، اضافة الى وجود خلايا نائمة من الشماليين الجنود الذي يعملون في عدد من الامكان بشكل مدني، وجاهزون للمشاركة في مخطط اسقاط عدن من الداخل الذي ينفذه الاخوان المسلمين بالتعاون مع الحوثيين وصالح وخلاياه النائمة.
 
وقالت المصادر ان المخطط يأتي بالتزامن مع تنفيذ خطة لاثارة الفتنة وتغذيتها بين الجنوبيين من خلال افتعال قضايا أمنية متعمدة او استغلال بعض المشاكل العارضة التي تحدث في عدن، حيث يقوم المخطط على فكر ان هذه الخلافات الجنوبية ستسهل عملية اسقاط عدن، اضافة الى مشاركة بعض الجنوبيين والضباط والقيادات التي لا تزال تدين بالولاء للأحمر وعلي عبدالله صالح، وظلت مستمرة على ذلك منذ فترة الحرب وحتى الان.
 
وحذرت المصادر الجنوبيين والمقاومة الجنوبية وكل القيادات الى التنبه لهذا المخطط الخطير الذي يريد اعادة عدن لحكم الاخوان المسلمين وحليفهم صالح وكذلك الحوثيين، ونسف كل جهود التحالف العربي. 

مؤكدة أن المخطط يهدف بالاساس الى ضرب الجنوب ومساعي المجلس الانتقالي والحراك الجنوبي لتهيئة الجنوب ومؤسساته للمرحلة القادمة التي ستشهد مفاوضات سياسيا لإنهاء الحرب وفقاً للنتائج الحالية التي جعلت الجنوب تحت سيطرة ابناءه الداعمين لاستقلال دولة الجنوب. وهو ما يريد الاخوان المسلمين وصالح والحوثيين تغييره بشكل عاجل قبل أي اتفاق سياسي دولي حول اليمن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل