آخر تحديث : الثلاثاء 2017/11/21م (16:45)
محافظ شبوة : علينا ان نهتم بالمعلم والطالب وان نصنع جيل متعلم يواكب المتغيرات
الساعة 04:47 PM (الأمناء نت / خاص)

 

قال محافظ شبوة احمد حامد لملس إننا نسعى اليوم لبناء جيل متعلم فان الاهتمام بالطالب والمعلم قبل المبنى والحجارة حتى تكون شبوة في مقدمة المحافظات في  التعليم والمعرفة لمواكبة المتغيرات في زمن التكنولوجيا والحاسب الآلي.

 

وكان المحافظ لملس يتحدث أمام مدراء مكاتب التربية والتعليم بمديريات محافظة شبوة ومدراء إدارة مكتب التربية شبوة.

 

قال لملس اننا اليوم نعبر ونشيد على التضحيات الذي يقدمها ابناء شبوة في جبهة بيحان وعسيلان من اجل مستقبل الأجيال ونشيد بمعلم شبوة الأستاذ صالح المذب مدير عام التربية الذي يتقدم الصفوف في المعركة أنهم يقدمو أرواحهم من اجل بلادهم.

 

وأضاف لملس أنا اعرف أن التعليم بشبوة يمر بوضع صعب اننا اليوم نسعى إلى تقديم جيل متعلم بالعلم والمعرفة وان تكون شبوة في مقدمة المحافظات وابنائهم يكونون من أوائل الطلاب في الجامعات انه هذا الأمر سوف يتم بتعاون جميع الإطراف في التربية والأسرة والمدرسة.

 

وقال محمد علي لملس القائم بأعمال مدير عام تربية شبوة اننااليوم نقيم هذا إلقاء لتقييم سير العملية التعليمة للعام الدراسي 2016و2017ونحن في مكتب التربية والتعليم قد عملنا العديد من المعالجات لمشاكل الانتداب والتفريغ وان نسعى للنهوض بالعملية ألتعليمية ونشيد بجهود المحافظ ونطالب بدعم قطاع التعليم إننا نعاني في عجز المعلم وعدم توفر مدارس مستقلة للبنات معتبر التخطيط في بناء المدارس يتم بطريقة عشوائية  مشيد بجهود الإخوة في المكتب.

شارك في اللقاء وكيل المحافظ سالم بحبح ومدير عام مكتب الأعلام علي سالم بن يحيي

من محمدعبدالعليم

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
793
عدد (793) - 14 نوفمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل
استطلاع الرأي

هل تتحسن الخدمات في عدن بعد وصول بن دغر؟