آخر تحديث :الخميس 26 نوفمبر 2020 - الساعة:00:37:30
الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُعزّي في وفاة الأمير اللواء الركن علي بن احمد العبدلي
(الأمناء نت / خاص :)

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ /حسن بن علي بن أحمد العبدلي وإخوانه و السلطان محسن بن فضل العبدلي وجميع آل العبدلي في الداخل والخارج بوفاة والدهم وعميد الأسرة العبدلية الأمير اللواء الركن علي بن احمد العبدلي الذي انتقل الى رحمة الله تعالى يوم الجمعة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية .

وأشاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي بمآثر ومناقب الفقيد الأمير اللواء الركن علي بن أحمد بن علي العبدلي ودوره في تطوير الاجهزة الأمنية والعسكرية في السلطنة العبدلية آنذاك .

وقال الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي أنه برحيل الأمير علي بن أحمد بن علي العبدلي خسرت لحج والجنوب عامة أحد رجالاتها وشخصياتها القوية التي خدمة قضية شعب الجنوب وساهمت في وإرساء دعائم الأمن والاستقرار .

وعبّر الرئيس القائد في البرقية، عن خالص تعازيه ومواساته إلى نجله حسن واخوانه وكافة أفراد أسرته في الداخل والخارج ، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، مؤكدا أن رحيل هذا المناضل مثّل خسارة حقيقية لوطنه الجنوبي .

وابتهل الرئيس القائد في ختام البرقية إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله وذويه ورفاقه ومحبيه جميعا الصبر والسلوان.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص