آخر تحديث :الجمعة 30 اكتوبر 2020 - الساعة:00:36:41
آخر الأخبار
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقوم بزيارة ودية مفاجئة لعدد من أسر الشهداء في حضرموت
(الامناء نت / متابعات)

قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس الأول ، بزيارة ودية مفاجئة لعدد من أسر الشهداء بمديرية المكلا في محافظة حضرموت، تفقدت أحوالهم وقدمت لهم  مساعدات إنسانية شملت سلال غذائية وحقائب مدرسية وهدايا متنوعة، وذلك في إطار تجسيد روح الأخوة والتضامن والوقوف مع أسر الشهداء والمساهمة في تخفيف العبء الملقى على عاتق تلك الأسر.

وتأتي هذه الزيارة التي تهدف الى دعم اسر الشهداء وتخفيف معاناة أسرهم والتي تتزامن ً مع ذكرى استشهاد 45 جنديا إماراتياً من المشاركين في قوات التحالف العربي في محافظة مأرب.

وأكد السيد حميد راشد الشامسي، رئيس المساعدات الإنسانية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن، أن هذه المبادرة تهدف إلى تقديم المواساة والدعم  تجاه أسر الشهداء تقديراً لقيمة الشهادة، ووفاء لكوكبة الشهداء، ومشاركة لذويهم مصابهم الجلل.
 
 
وأشاد ” الشامسي ”  بإيثار الشهداء وتضحياتهم وصبر أسرهم المكرمة، مشيراً الى أن الوطن سيظل يذكر أبناءه الذين استشهدوا دفاعًا عنه وعن منجزاته، وكل قطرة دم زكية تمثل نبعًا للكرامة وروحًا لم تغب عنا وعن ذاكرتنا، رغم أن المصاب فقدهم جلل والحزن عليهم لا شك كبير.
 
و أعرب أهالي الشهداء بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت عن شكرهم وامتنانهم لهذه اللفتة الإنسانية واللمسة الحانية التي تأتي استمرارا لنهج الإمارات الإنساني والإغاثي والتنموي في اليمن وتستهدف إسعاد أبناء وأسر الشهداء وإدخال الفرحة إلى قلوبهم وبلسمة جراحهم.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص