آخر تحديث :الجمعة 30 اكتوبر 2020 - الساعة:00:36:41
آخر الأخبار
لملس: عدن الوحيدة التي تورد للبنك وسنضطر لاتخاذ الإجراءات القاسية لإيقاف العبث
(عدن / الأمناء / غازي العلــــــوي :)

جدد محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس تأكيده على مظلومية عدن، الذي قال بأنها عانت من الحرمان والظلم على مدى سنوات طويلة وهي تستحق الكثير من الاهتمام والرعاية.

وقال لملس، في حوار مطول مع قناة الغد المشرق، بأن الشيء الغريب والمثير للدهشة والاستغراب معًا بأن محافظة عدن هي الوحيدة التي تقوم بتوريد الإيرادات إلى البنك المركزي بانتظام من بين كل المحافظات ومع كل هذا ما تزال تعاني من الكثير والكثير من المشاكل  في كافة المجالات.

وطالب محافظ العاصمة عدن رئيس الحكومة د .معين عبدالملك بإعادة النظر في التعامل مع ملف الخدمات بعدن والإيفاء بالوعود التي قطعها بتقديم الدعم اللازم والعاجل لانتشال أوضاع المدينة، مؤكدا بأنه سوف يضطر إلى اتخاذ إجراءات وخطوات قد تكون قاسية.

وألمح المحافظ لملس، خلال حواره، أنه في حال استمرار معاناة أبناء عدن فسيلجأ إلى قطع توريد الإيرادات إلى البنك المركزي والاستفادة منها وتسخيرها لانتشال الأوضاع في العاصمة عدن والتخفيف من معاناة المواطنين.

وأضاف: "عدن مظلومة وتستحق الكثير وقد أتينا لخدمة عدن وأبنائها ونحن لا نملك عصا سحرية لإحداث تغييرات كبيرة وإنما ستظهر ملامح ما سنقوم به خلال الفترة القريبة" مشيرا بأن أزمة الكهرباء سيتم تجاوزها بالقريب العاجل .

واستعرض محافظ العاصمة عدن أحمد لملس في حواره الكثير من القضايا والمواضيع الساخنة والهامة المتعلقة بخطة عمله وأبرز المشاكل والصعوبات التي تواجهه والتي تقف عائقا أمام إحداث أي تنمية تعود بالنفع لصالح أبناء عدن.

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص