آخر تحديث :الخميس 24 سبتمبر 2020 - الساعة:00:59:09
ضبط اسلحة في طريقها لجماعة الحوثي شمال لحج
(الامناء/خاص:)

تمكنت صباح هذا اليوم الجمعة نقطة عسكرية تابعة للواء الرابع حزم المسنود له المهام القتالية في جبهة طورالباحة حيفان وعيريم من ضبط كمية من السلاح والذخائر كانت في طريقها إلى منطقة الحوبان في تعز المسيطر عليها من قبل المليشيات الحوثية الإنقلابية.

وأفاد قائد نقطة البيضاء نبيل ثابت علي الصبيحي ان أفراد النقطة أثناء قيامهم بتفتيش أحد السيارات وهي صالون توربو لاحظوا الإرباك الذي ظهر على السائق مما دعاهم للتفتيش الدقيق للسيارة ليجدوا كمية من قطع الالي الكلاشنكوف ومجموعة من صفائح ذخيرة الالي كانت في طريقها إلى منطقة الحوبان في محافظة تعز والتي تقع تحت سيطرة المليشيات الحوثية الإنقلابية.

أفراد النقطة اكدوا أن سائق السيارة التوربو معروف لديهم وهو أحد أبناء المناطق في القبيطة ودائما مايمر بالنقطة محملا الركاب من طورالباحة الى تعز إلا أن يقظة أفراد النقطة تمكنوا من اكتشاف تلك الكمية ومصادرتها.

وفي تصريح مقتضب للعميد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم اثنى فيه على اليقظة الأمنية التي يتمتع بها أفراد النقطة العسكرية في منطقة البيضاء وكل أفراد اللواء مؤكدا أن قواته دائما جاهزة وفي أتم جاهزيتها القتالية وحسها الأمني للتصدي لأي خروقات وتهريب والتي يقوم بها البعض لتموين تلك المليشيات الحوثية.

واننا نرسل لهم رسالتنا أن قواتنا كما هي في أتم جاهزيتها القتالية في المتارس والمواقع فهي لكم بالمرصاد في كل النقاط العسكرية التابعة للواء.
وأكد العميد الغبس أن مناطق سيطرة اللواء الرابع حزم لن تكون ممر عبور لتهريب وتموين تلك المليشيات اعداء الوطن.

وفي أوقات سابقة استطاعت النقاط العسكرية للواء الرابع حزم من إحباط العديد من المهربات من الممنوعات والسلاح الى مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.

المركز الإعلامي للواء الرابع حزم

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص