آخر تحديث :السبت 08 اغسطس 2020 - الساعة:01:06:30
مناشدة عاجلة للواء الزبيدي والادارة الذاتية لإنقاذ أرشيف إذاعة وتلفزيون عدن
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

بعث مسؤول حراسة مبنى الاذاعة والتلفزيون في عدن مناشدة عاجلة لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي ورئيس الادارة الذاتية اللواء احمد سعيد بن بريك، للتدخل العاجل وانقاذ أرشيف اذاعة وتلفزيون عدن من العبث والنهب والاندثار.

وجاء في مناشدته نصا:


رسالة مناشدة عاجلة من مسؤول حراسة مبني الاذاعة والتلفزيون الى
الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
و سعادة اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الادارة الذاتيه للجنوب..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

تحية الوطن وبعد...

بالرغم من ادراكنا بحجم الاعباء التي تقع على عاتقكم في هذه الضروف الصعبة الذي
يمر بها شعبنا ووطننا. مثمنين الجهود العملية الكبيرة المبذولة من قبلكم
في الدفاع عن الحق و الوطن ارضا وانسانا وحمايته من الغزاة والعابثين في ميادين العزة والكرامة، مقدرين حجم العبئ والمسؤليه الذي حملتموها على عاتقكم بكل شجاعة ووطنيه واخلاص وثبات وانسانية باعلانكم الادارة الذاتيه للجنوب في ااصعب الظروف التي تمر بها البلاد والتي تعاني من ازمات في جميع النواحي الاقتصاديه والخدميه والامنيه والسياسيه نتيجة فساد ممنهج و متراكم منذ عقدين من الزمن من احتلال الجنوب ..

نحن ندرك جميعا ان قرار اعلان الادارة الذاتيه والذي اتى لايقاف العبث بمقدرات وثروات ومؤسسات الوطن وللحفاظ على ماتبقى من مؤسسات الدولة بجميع تشكيلاتها ومكوناتها والنهوض بها وبنائها من جديد تاسيسا للدوله الجنوبيه الاتحادية القادمه والتي يطمح بها جميع ابناء الشعب الجنوبي متمنينا لكم ولمل الشعب الجنوبي النجاح والنصر..

ومن هذا المنطلق وشعورا بالمسؤليه التي تقع على عاتقنا جميعا تجاه هذا الوطن واللحفاظ على ومؤسساته. فاننا نناشدكم ونشد على اياديكم . بانقاذ ماتبقى من مبنى موسسة الاذاعه والتفلزيون عدن. حيث ان هذا الصرح التاريخي العريق لدولة الجنوب احد اهم الموسسات الحكومية الجنوبية والتي تمثل رمزا حضاريا تاريخيا وثقافيا واعلاميا مهما في الماضي والحاضر والمستقبل الجنوبي .

ان هذا المبنئ والذي تعرض للتدمير الممنهج من قبل الاحتلال و شرعية الفساد الاخوانية بهدف طمس الهوية والتاريخ الجنوبي لكونه يحتوي على مكتبة مواد ارشيفية.و تاريخية مهمة واجهزة اللكترونية حساسه جدا وبطاريات.. وهي بحاجه لتحرك عاجل وتشغيل غرفة التكييف الخاصة بها لضمان سلامتها من التلف ..

وهذا بلاغ لديكم وقد تم ابلاغناكم من قبل ان بعض هذا المواد قد تعرض للتلف فانقذو ماتبقي منها..

والله ان قلوبنا تعتصر الم في كل يوم يمر ونحن نري تاريخنا وووثقافتنا. يتلف وينتهي ويندثر امام اعيننا ولا نقدر علا تحريك ساكن للحفاظ عليه وممايزيدنا حزناا انه لايحتاج الى تكاليف وميزانية وهو بحاجه الى ابسط الامكانيات وبتكاليف بسيطه جدا للحفاظ علية وهو صيانه غرف التكييف ومولد كهربائي لتشغيلها .

ومن هنا اناشدكم واناشد وطنيتكم وظمائركم. وفي حين استمر الامر هكذا ومالم يتم تدارك الامر.ب صوره عاجله فان ماتبقي من المواد سوف تتلف فلا ينفع الندم بعدها انقذو هذا الصرح والقلعة التاريخيه العظيمه من التلف فكل مايحتاجه لفته كريمه من قبلكم وبابسط التكاليف فوالله اني لوكنت استطيع القمت بعمل صيانه بامكانيات الشخصية ولكن حالت الضروف بيني وبين هذا العمل والواجب الوطني العظيم.

ان ثقتنا و املنا بكم بعد الله كبير. واثقون بوطنيتك كل الثقه. فلا تخذلونا.

اخوكم وابنكم المناضل عرفات الوكاله
قائد الطوارء م/التواهي
ومسؤل حراسة مبنى الاذاعة والتلفزيون
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص