آخر تحديث :الاربعاء 08 يوليو 2020 - الساعة:23:55:20
الوالي يترأس اجتماعا مشتركاً للهيئة التنفيذية لانتقالي التواهي والسلطة المحلية بالمديرية
(الامناء نت / خاص)

ترأس الدكتور عبد الناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء اجتماعا ضم الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالتواهي والسلطة المحلية بالمديرية .
ووقف الاجتماع الذي حضره عبدالحميد الشعيبي مدير عام المديرية، وأحمد عبدي رئيس انتقالي التواهي، ومسؤولي الصحة والمياه والصرف الصحي والكهرباء، المشكلات والعوائق التي تواجهها المديرية في سبيل رفع مستوى الخدمات بالمديرية.
وأكد الدكتور الوالي خلال الاجتماع أن الإدارة الذاتية للجنوب، تُولي جلّ اهتمامها في توفير الخدمات للمواطنين في العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة.
وشدد الوالي على أهمية أن تضطلع المرافق الخدمية في المديرية بدورها المناط بها كل في موقعه واختصاصه من صحة ومياه وصرف صحي وكهرباء.
من جانبة قدم عبدالحميد الشعيبي شرحاً موجزاً عن ما قامت السلطة بالمديرية خلال الفترة التي تلت هطول الأمطار من أعمال لرفع مخلفات السيول وشفط المياه الراكدة وحملات للرش الرذاذي والضبابي .
وبعد نقاش مستفيض مع مسؤولي الخدمات بالمديرية، خرج الاجتماع بإقرار تنفيذ حملة نظافة ششامل في المديرية تشارك فيها السلطة المحلية وكذلك القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص