آخر تحديث :السبت 30 مايو 2020 - الساعة:23:23:16
رئيس مركز عدن : هذا من يمنع عودة قيادة المجلس الإنتقالي إلى عدن
(الامناء/ خاص)


كشف رئيس مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والأحصاء حسين الحنشي من يمنع عودة قيادات المجلس الإنتقالي من العودة إلى العاصمة عدن .

وقال الحنشي في منشور له على الفيسبوك"الذين يتسألون عن عودة القيادة ..أولًا الحديث الغبي احيانا والغير واقعي لمجرد المناكفات مش مليح ويهدم ولا يبني ويزعزع ثقة ولا يصنع الا ان كان حقيقة ويصحح خطًا .

واكد الحنشي ان ما يمنع عودة القيادة للمجلس الانتقالي  وعودة جميع النشطاء الحاليين هو فقط موضوع الإجراءات العالمية لمرض كورونا الذي صنع حظر تنقل على كل البشر  

واضاف رئيس تحرير صحيفة المرصد "لا افهم كيف تصيحون من عودة الطائرات الى مطار عدن وتريدون طائرة تعود فيها قيادات ونشطاء جنوبيين واذا حصلت حالة سيكون المجلس الملام دون اي تردد ناهيك عن خوف القيادة من نقل الفيروس وهذا طبيعي وطالما عدن سالمة فهذا اهم.

وتابع بالقول "قبل الحظر بيوم كانت تذاكرنا في أيدينا وكنا في المطارات كذلك وصرح سالم ثابت عن عودته وعودة رئيس المجلس وبقية القيادة لكن الحقيقة ان موضوع الكورونا أوقف كل شيء !

واختتم الحنشي بالقول "بمجرد انتهاء إجراءات الكورونا سنكون في اول يوم جميعًا قيادة ومواطنين بينكم عندها اذا تاخر احد بامكانكم لوم لجميع !

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص