آخر تحديث :الاربعاء 27 مايو 2020 - الساعة:19:26:50
بن معيلي: التحالف والشرعية رفضوا السماح لنا بمغادرة شقرة والعودة إلى مأرب
(الأمناء نت / خاص :)

نقل مصدر مقرب عن قائد القوات التابعة لجماعة الإخوان المسلمين المرابطة في بلدة شقرة الساحلية بمحافظة أبين "سعيد المعيلي" قوله بأن قيادة التحالف العربي والشرعية رفضتا السماح له بمغادرة شقرة والعودة إلى محافظة مأرب لقتال الحوثيين والدفاع عما وصفها بالديار .

 وقال المصدر في تصريح لـ"الأمناء" بأن بن معيلي أبلغ قيادة التحالف العربي والشرعية عدم رغبته بالبقاء في مدينة شقرة وأنه يعتزم العودة إلى مأرب للمشاركة إلى جانب قوات الجيش الوطني للدفاع عن المدينة التي تحاول مليشيا الحوثي إسقاطها وجندت كل قواتها لاجتياحها غير أن طلبه قوبل بالرفض التام.

وطبقا للمصدر فإن العشرات من الجنود المتواجدين ضمن القوات المرابطة في شقرة غادروا خلال اليوميين الماضيين مواقعهم واتجهوا صوب محافظة مأرب دون علم وموافقة قيادة الكتيبة المتمركزة في المدينة منذ أشهر.

وكانت صحيفة "الأمناء" قد نشرت خبرا في وأبرزت له عنوانا بارزا على صدر صفحتها الأولى كشفت خلاله تفاصيل زيارة سرية قام بها أحد ضباط التحالف العربي إلى شقرة والتقى خلالها قيادة القوات القادمة من مأرب المرابطة على مشارف المدينة ولم يطلب منها الانسحاب والعودة إلى مواقعها السابقة وفقًا لما نص عليه اتفاق الرياض .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص