آخر تحديث :الخميس 24 سبتمبر 2020 - الساعة:00:59:09
إدارة المرأة والطفل بلحج وقيادة انتقالي يهر يناقشا الدور الريادي للمرأة اليهرية بالجنوب
(الأمناء نت / خاص)

 ناقشا قيادة إدارة المرأة والطفل بانتقالي محافظة لحج ممثلة بالأستاذة القيادية اروى المقطري وضع المرأة والطفل بمديرية يهر والمصاعب والعراقيل التي تواجه المرأة والطفل وكذا  ابراز دورها القيادي الريادي بالمديرية ..

حيث ناقش رئيس القيادة المحلية بالمدرية الأستاذ غالب الحربي الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها إدارة المرأة والطفل والسبل لانعاش دور إدارة المرأة بالمديرية ووضع المرأة والطفل العام وحل إشكاليتها على المستوى الاجتماعي والعملي ..

حيث أوضحت قيادة إدارة المحافظة بتفعيل دورة المرأة اليهرية ودوها الريادي في مسيرة الثورة الجنوبية التي لعبتها خلال المرحلة الماضية جنبا الى جنب مع اخيها الرجل , كامرأة ثائرة سطرت الملاحم البطولية الى جانب الابطال ، وأوضحت بوقوف إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة في الاهتمام بالمرأة والعمل على تفعيل دورها وانشطتها في المديرية وتأهيل طاقم نسوي عملي يدافع عن حق المرأة بالمديرية وتنظيم العمل ..

بدوره رئيس قيادة يهر أكد على حث المرأة في المشاركة بالعمل التنظيمي والإداري بالمديرية ووقوق قيادة الانتقالي معها ودعمها وتسهيل عملها في تحقيق الأهداف المنشودة وتمكينها من دورها الريادي الذي تلعبه ولعبته خلال المرحلة المنصرمة ...

حضر اللقاء عضو الهيئة التنفيذية مدير الإدارة المالية بالمديرية الأستاذ عبد الرقيب الراشدي وعضوة دائرة المرأة بالمحافظة الأستاذة مواهب منصور..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص