آخر تحديث : الأحد 2019/11/17م (12:42)
الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري
الساعة 03:04 PM (لحج /الأمناء نت/ خاص :)

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري برئاسة الأخ محمد أحمد العماد نائب رئيس القيادة المحلية وبحضور جميع أعضاء الهيئة التنفيذية .
وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط رؤساء الإدارات وكذا التقارير التي سوف يتم تقديمها خلال اجتماع القيادة المحلية للمجلس (الدورة الثانية اكتوبر 2019م) التي من المقرر عقدها يوم الخميس القادم 24 /10/2019م .
واستعرض الاجتماع التقارير المقدمة من قبل رؤساء الدوائر وبحث السبل الكفيلة لمعالجة بعض أوجه القصور في عمل بعض الإدارات وبما من شأنه بأن يسهم في تفعيل النشاط والارتقاء به للوصول إلى المستوى المطلوب وبما يتواكب مع تطورات المرحلة والعمل الثوري الجنوبي المتصاعد .
ووقف الاجتماع وباستفاضة أمام عدداً من المواضيع و الملفات الهامة، التي يتطلب العمل عليها خلال المرحلة القادمة وبما يتوافق مع التطورات السياسية والعسكرية والاقتصادية التي تشهدها الساحة الجنوبية .
وأكد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج محمد العماد على أهمية العمل التنظيمي المشترك واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع خصوصا في مثل هذه الأوضاع التي يمر بها الجنوب والتي قال بأنها تتطلب رصد الصفوف وتوحيد الجهود والمضي قدماً إلى جانب قيادتنا السياسية ممثلة بالرئيس القائد اللواء / عيدوس الزُبيدي للعمل على تحقيق أهداف الثورة الجنوبية والاستعداد التام لتنفيذ كل المهام والواجبات .
ودعا العماد كافة أبناء الجنوب إلى استشعار حساسية المرحلة  وتفويت الفرصة على الاعداء الذين يحاولون إثارة الفتنة بين ابناء الجنوب لكي يتسنى لهم ضرب الجنوب ومشروعه التحرري ، ومجابهة هذه التحديات بالمزيد من الوعي .
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهامة والهادفة إلى تعزيز العمل الإداري والتنظيمي والجماهيري للمجلس .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1057
عدد (1057) - 11 نوفمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل