آخر تحديث : الأحد 2019/11/17م (15:01)
انتقالي صيرة يشكل لجنة لحصر أضرار المواجهات العسكرية الأخيرة بالمديرية
الساعة 01:44 PM (الامناء نت / خاص)

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بشأن حصر وتقييم الأضرار التي خلفتها المواجهات العسكرية الأخيرة ضد دعاة الفتنة والمليشيات الإرهابية في العاصمة عدن، شكلت القيادة المحلية للمجلس بمديرية صيرة ،عصر أمس، لجنتها المحلية لحصر تلك الاضرار تحت إشراف الدكتور محمود بن جرادي رئيس القيادة، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمديرية .

وتكونت اللجنة من 16 عضواً من قيادات انتقالي صيرة برئاسة المهندس علي عبدالله البري ، رئيس إدارة الخدمات في القيادة المحلية بالمديرية .

وكشف المهندس البري، عن خطة عمل أعدتها اللجنة، وتم من خلالها تقسيم المديرية إلى 5 مناطق سكنية وتوزيع فرق العمل بحيث يتكون كل فريق من 3 أعضاء في القيادة من أبناء هذه الأحياء السكنية .

وأشار البري إلى أن اللجنة حددت عدد أربع فئات سيشملها الحصر ، فئة الشهداء ، والجرحى ، والمركبات المتضررة، والفئة الرابعة المباني ، مؤكداً أن فرق اللجنة ستباشر أعمال الحصر إعتباراً من عصر هذا اليوم الثلاثاء .

وأهاب البري، بكافة سكان المديرية، التعاون مع فرق الحصر التي ستحمل بطائق تعريف الشخصية صادرة عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في صيرة بالعاصمة عدن.

وكان الدكتور عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة الرئاسة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس، قد كلف رؤساء اللجان الإغاثية في قيادة انتقالي المديريات بحصر أضرار تلك الاحداث وتوثيقها في قاعدة بيانات شاملة ودقيقة.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1057
عدد (1057) - 11 نوفمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل