آخر تحديث : الجمعة 2019/11/15م (11:07)
إصدار أكثر 100 قرار رئاسي لأعضاء في حزب الإصلاح بصورة غير معلنة عقب أحداث عدن
الساعة 11:43 PM (الأمناء نت / خاص)

 كشف مصدر مطلع ل " الأمناء " أن مكتب رئاسة الجمهورية قد أصدر أكثر من 100 قرار رئاسي غير معلنه بتعيينات لأعضاء في حزب الإصلاح عقب أحداث عدن الأخيرة.

وأضاف المصدر إن من بين القرارات وكلاء وزارات ووكلاء محافظات وملحقيات في السفارات والقنصليات ووكلاء مصالح حكومية أخرى وقرارات عسكرية أخرى جميعها لأعضاء في حزب التجمع اليمني للإصلاح.

وأوضح المصدر: بأن هناك قرارت أخرى جاهزه وأخرى شبه جاهزه  في مكتب رئاسة الجمهورية وتخص أشخاص لاينتمون إلى حزب الإصلاح ومضى عليها أشهر وبعض القرارات مضى عليها أكثر من عام دون الإعلان عنها وماتزال حبيسه ادراج مكتب رئاسة الجمهورية .

وأكد المصدر بأن جميع القرارات الصادرة بحقهم قد سلمت لهم مع تحذيرهم بعدم الكشف عنها أو تسليمها للمرافق المعينين فيها أو مباشرتهم لأي دوام في تلك المرافق حتى إشعار آخر.

ونوه المصدر بأن تلك القرارت أتت كتعزيز لأعضاء الحزب في المؤسسات والمرافق الحكومية والسلك الدبلوماسي وضمان السيطره والتغلغل في مفاصل الدوله مستقبلا ،واستباق لأي مستجدات على الساحه السياسيه من شأنها فقدان الحزب السيطرة على إدارة القرار.

يذكر ان الإخوان المسلمون ممثلون بحزب التجمع اليمني للإصلاح يسيطرون على دائرة القرار في رئاسة الجمهورية ويدير القيادي في الحزب  الدكتور عبدالله العليمي مكتب الرئيس هادي منذ سنوات شهدت خلالها صدور المئات من القرارات  بتعيينات في مختلف مرافق الدوله الداخليه والخارجية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1057
عدد (1057) - 11 نوفمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل