آخر تحديث :الثلاثاء 02 يونيو 2020 - الساعة:00:10:24
المحولي وبن سفاع يناقشان أوضاع الكادر التأهيلي والتدريبي لمكتب الوزارة بعدن
(الأمناء نت / فواز الحيدري)

 التقى صباح اليوم الاستاذ / عبدلله منصور بن سفاع  المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني عدن  بديوان عام وزارة التعليم الفني والتدريب المهني  بالعاصمة المؤقته عدن بمعالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الاستاذ/ عبدربه غانم المحولي لمناقشة جملة من المواضيع الهامه والمتعلقة بالكادر التدريبي .

 

وفي بداية اللقاء رحب المحولي بمدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني عدن الاستاذ/ عبدلله منصور
  وتطرق للحديث  عن جل المشاريع التي تستهدف الشباب في الجانب العملي والمهني وضرورة الاهتمام بالكادر التعليمي وتأهيله بما يناسب التكنولوجيا لمواكبة  التطور الحاصل والمنافسة  في سوق عمل .


واستعرض اللقاء مناقشة كيفية تفعيل دور الشراكة   بين مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني والمؤسسات أو المنظمات الخاصه   لتنفيذ بعض البرامج التدريبية والتأهيلية    .

وبدوره أبدى المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بعدن الاستاذ / عبدلله منصور  استعدادهم الدائم   لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة وتفعيل الشراكة الحقيقيه مع قطاع سوق العمل المحلي .

كما اكد الاستاذ / عصام عبده علي مستشار وزير التعليم   الفني على أهمية العمل الجماعي والجاد لخدمة  التعليم الفني والتدريب المهني والذي يمكن الشباب وبشكل واسع من الاستفادة منه وتطوير المهارات  والقدرات لديهم وكل ذلك لن يتأتئ بغير تفعيل الشراكة الحقيقيه بين التعليم الفني والقطاع الخاص في المجالات المهنيه والتقنيه ..وضرورة الإسراع بعملية تأهيل الكادر وتوفير متطلبات المعاهد التقنيه والمهنية  .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص