آخر تحديث :الاربعاء 27 مايو 2020 - الساعة:18:03:15
اتحاد شبيبة الجنوب العربي (اشجع) يقيم اجتماعه الموسع ويعلن إشهاره في كافة المحافظات الجنوبية
(الامناء نت/خاص:)

اقام اتحاد شبيبة الجنوب العربي ( اشجع ) اجتماعه الموسع في قاعة معهد جميل غانم للفنون بكريتر بحضور اعضاء الاتحاد في مديرية صيرة وهيئة السكرتارية العامة وسكرتارية مديرية صيرة  ، وقد القى رئيس الاتحاد الاستاذ / مازن سالم بن محفوظ كلمه تطرق فيها الى الدور الشبابي في القديم - ماقبل الوحدة - وما صار فيه للوضع الحالي من طمس للمفاهيم الراقية والقيم الاخلاقية التي كانت موجودة في الشخصية الشبابية قبل الوحدة ، كما اكد بأن هذا الاتحاد جاء كضرورة ملحة لاعادة التركيبة الصحيحة لشباب وطمس كل مساوئ الفساد الذي اظلم بها المجتمع الجنوبي الحالي .
كما القى الاستاذ / سالم عباد مستشار الاتحاد كلمة اكد فيها على الدور الفعال لشباب ومكانتهم ومشاركتهم الهامة في المجتمع وضرورة كسب اكبر قدر من العلم من خلال المتابعة والتوجيه الصحيح .
وفي الاجتماع ناقشت الاخت / اسماء جمال عثمان سكرتير اول / العاصمة عدن في كلمتها مشيرة الى الوضع المترهل للشباب في الوقت الذي هم في امس الحاجة الى وجوده وما هذا الاتحاد الا حاضنة شبابية تهتم بهذه الشريحة الهامة في المجتمع ، واكدت بأن هذا اتحاد (اشجع) جاء ليلبي رغبات الشباب والاهتمام بالنشئ ومتابعة تطورهم وسلوكياتهم في المراحل الدراسية حتى يبرز جيل متمسك بالمبادئ والاخلاق الانسانية الراقية .
وقد اتسم هذا الاجتماع بشهادة الحاضرين بروعة الحديث والنقاش الهادف والاسلوب المتحضر  واكد الحاضرين على ضرورة العمل ليصل هذا الاتحاد ليشمل كافة المحافظات الجنوبية . كما تمنوا له النجاح ومؤازرته من الجهات الداعمة وبالاخص المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يرعى ويهتم بشؤون الشباب .
واختتم الاجتماع بوعود من نائب رئيس الاتحاد الاستاذ / اسامة ياسين الحيدي بالعمل للايصال بهذا الاتحاد الى كافة المحافظات الجنوبية .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص