آخر تحديث :الجمعة 03 ابريل 2020 - الساعة:21:32:28
المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تناقش مع كاك بنك الية صرف مرتبات المتقاعدين
(الامناء نت/خاص)

ناقش لقاء عقد بالعاصمة عدن، ضم قيادتي المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية وبنك التسليف الزراعي (كاك بنك)، الجوانب المتصلة بعملية صرف مرتبات المتقاعدين وآلية تنفيذها عبر البنك.

 

 

وفي اللقاء أشار رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أحمد صالح سيف، إلى توجه المؤسسة الجاد لتعزيز التنسيق المشترك مع البنك وفقاً لقانون التأمينات بما يسهم من تسهيل حصول المتقاعدين من معاشاتهم دون عناء وفي الوقت المحدد …موكدًا حرص الموسسة على الالتزام بكافة شروط التأمين ومعالجة المشاكل التي تواجه سير عملية الصرف وتقديم كشوفات مرتبات المتقاعدين مطلع كل شهر واستكمال كافة الإجراءات الإدارية بموجب البطائق التأمينية الصادرة من المؤسسة.

 

 

من جانبه اشاد القائم باعمال الرئيس التنفيذي لبنك كاك بنك شكيب عليوه، بمستوى التعاون بين المؤسسة و كاك بنك المتعلقة في تيسير صرفات مرتبات المتقاعدين.. مشيراً الى ان استبدال البنك لنظام مالي حديث عبر الربط بالمقر الرئيسي للبنك المركزي بعدن ساعد في تفادي القصور وتسهيل عملية صرف مرتبات المتقاعدين في عموم المحافظات المحررة.

 

 

وخرج اللقاء بضرور تعزيز الشراكة التكاميلية بين عمل المؤسسة وكاك بنك في سبيل خدمة المجتمع وتحقيق المنافع لنظام التأمينات الاجتماعية في مختلف القطاعات

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل