آخر تحديث :السبت 08 اغسطس 2020 - الساعة:01:06:30
خلال إجتماعه بالوكلاء ومدراء العموم والإدارات بالوزارة .. نائب وزير النقل " الشريف " يؤكد ضرورة تعزيز البناء المؤسسي وإيجاد روح العمل بين الوزارة ومؤسساتها
(الامناء نت/خاص)


ناقش إجتماع عقد ، اليوم الأثنين ، في مبنى وزارة النقل بالعاصمة المؤقتة " عدن " برئاسة نائب وزير النقل ناصر أحمد الشريف ، توجيهات دولة رئيس الوزراء الدكتور / معين عبدالملك سعيد ، خلال إجتماعه مؤخراً بقيادات الوزارة ورؤوساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة .


وفي الإجتماع ، الذي حضره وكيلا الوزارة لقطاع النقل فضل العبادي ، والمساعد للشؤون المالية والإدارية عامر الزعوري ، وعدد من مدراء العموم والإدارات بالوزارة ، أكد نائب وزير النقل ناصر الشريف ، على ضرورة تعزيز البناء المؤسسي داخل الوزارة وإيجاد مناخ يسوده التعاون وروح العمل الجاد بين الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها ، مشيراً إلى أن قيادة الوزارة لن تألو جهداً في سبيل تذليل كل الصعاب التي تواجه الهيئات والمؤاسسات التابعة لها في ظل الرعاية الكريمة والإهتمام الكبير الذي يبذله فخامة الأخ رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء .


كما أستعرض الإجتماع كيفية تحويل ما تم مناقشته مع دولة رئيس الوزراء إلى جدول أعمال والبدء في تنفيذها  بأسرع وقت وعمل آلية مزمنة لها .


وفي ختام الإجتماع ، عبر نائب وزير النقل " الشريف " ، عن شكره وتقديره لكل الحاضرين على جهودهم المبذولة بما يكفل في الإسهام بتطوير قطاع النقل ، لافتاً إلى أن هذا القطاع الحيوي من المكونات الأساسية في التنمية الإقتصادية والإجتماعية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص