آخر تحديث : الثلاثاء 2019/10/22م (15:59)
المجلس الانتقالي الجنوبي يُدين الهجوم الإرهابي على معملين لشركة أرامكو السعودية
الساعة 12:56 AM (الأمناء نت / خاص)

أدان المجلس الانتقالي الجنوبي، الاعتداء الإرهابي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو السعودية في محافظة بقيق وهجرة خريص، صباح اليوم السبت.

جاء ذلك في بيان صادر عن المجلس فيما يلي نصه:

 

بيان إدانة

استمراراً لسلوكها العدواني، واصلت المليشيا الحوثية، المدعومة من إيران أعمالها الإرهابية الهادفة تقويض أمن واستقرار المنطقة، من خلال استهداف المنشآت الحيوية، والتي تجددت صباح اليوم، بالهجوم الإرهابي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو السعودية بمحافظة بقيق وهجرة خريص، باستخدام الطائرات المُسيّرة .

إن المجلس الانتقالي وهو يتابع بقلق كبير هذه الاعتداءات المتكررة، فأنه يدينها وبشدة، ويعتبرها مؤشراً جديداً على همجية تلك المليشيا، كما تمثل تحدياً صارخا للقوانين الدولية وقواعد الاشتباك التي تمنع استهداف الأعيان المدنية.

وإزاء هذه الأعمال الإرهابية، يؤكد المجلس الانتقالي الجنوبي، وقوفه التام إلى جانب الأشقاء في المملكة العربية السعودية ضد كل أشكال الإرهاب، وضد كل من يحاول المساس بأمنها أو يهدد استقرارها، ودعمها فيما تتخذه من إجراءات لحماية مؤسساتها والدفاع عن مصالحها، كما يطالب المجتمع الدولي ببذل جهود مضاعفة للجم مثل هذه الاعتداءات ومنع تكرارها، وكبح جماح مرتكبيها ومن يقف خلفهم.

صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي

السبت 14 سبتمبر 2019

العاصمة عدن

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1049
عدد (1049) - 22 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل