آخر تحديث :الاثنين 01 مارس 2021 - الساعة:15:28:14
العرب اللندنية: مليشيا الإخوان تواصل مشروع السيطرة على تعز
(الامناء نت / صحف)

سلطت صحيفة العرب اللندنية، في افتتاحيتها، بعدد اليوم الأحد، الضوء على تصاعد حالة السخط الشعبي جراء ممارسات حزب الإصلاح الإخواني في محافظة تعز.

ونقلت العرب اللندنية عن مصادر سياسية، تأكيدها استمرار حزب الإصلاح الإخواني في المضي قدما في مشروع السيطرة على مفاصل السلطة في المحافظة الأكثر سكانا.

ورصدت العرب اللندنية، إعادة مليشيا الإخوان لقائد محور تعز السابق، الإرهابي خالد فاضل، إضافة إلى تكثيف الإخوان تحشيد عناصرهم في مؤسسات أمنية.

وحسب مصادرها فإن حزب الإصلاح الإخواني في تعز، منح أكثر من 300 رتبة عسكرية للعناصر التابعة له في محور تعز، باستثناء لواء مدرع لا يخضع لسلطة مليشيا الإخوان.

وكشفت العرب اللندنية، عن استمرار الإصلاح في فتح معسكرات لتدريب مليشيا الإخوان الإرهابية بإشراف من الإخواني الإرهابي الموالي لقطر حمود المخلافي.

وأشارت إلى إصدار مدير أمن تعز الموالي للإخوان، 17 قرارا بتعيينات في إدارات أمن وأقسام شرطة في مختلف مديريات المحافظة اقتصرت على تعيين موالين لحزب الإصلاح الإخواني الإرهابي.

ونبهت في افتتاحيتها إلى حالة غليان شعبي في تعز ترافقت مع موجة من الاحتجاجات على ممارسات مليشيا الإخوان الإرهابية وفسادها المالي والإداري على نطاق واسع، والتضييق على الحريات واستخدام عصابات مسلحة لجبي الأموال ونهب الممتلكات العامة والخاصة فيما وصف بأنه تكرار للنموذج الحوثي.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص