آخر تحديث :الثلاثاء 02 يونيو 2020 - الساعة:00:10:24
مصادر عاملة بصافي عدن تحذر من نفاد مخزون الديزل وانقطاع تام للكهرباء خلال "24" ساعة
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

حذرت مصادر عاملة بمصافي عدن من نفاد مخزون الديزل المخصص لمحطات الكهرباء بالعاصمة عدن الأمر الذي قالت بانه يهدد بتوقف جميع محطات توليد الكهرباء .

وقالت المصادر لـ"الأمناء" أن عمليات المصافي أبلغت بنفاذ مخزون الديزل المخصص للكهرباء حيث قاموا يوم الخميس بتجميع بقايا الديزل في الخزانات لأجل استخراج 2,000 طن ديزل استهلاك يومين ولكنهم فشلوا فقط تم تجميع 750 طن بنقص 250 ليوم الجمعة فقط ثم قاموا بمحاولة تجميع ثانية من خزانات تموين السفن BUNKER والسيارات وتم تجميع 350 طن فقط ليوم السبت بنقص 650 طن " .

 

واضافت المصادر بالقول : " المشكلة انه توجد في غاطس الميناء سفينة محملة 42,000  طن ديزل تبع التاجر العيسي في انتظار تعليمات اللجنة الاقتصادية في الرياض منذ 10 ايام ولم تعطى لها أي موافقة إلى يومنا هذا ، مع العلم رئيس اللجنة الاقتصادية هو رئيس الوزراء معين عبدالملك وكذلك وجود التاجر العيسي في اللجنة الاقتصادية بصفته نائب مدير مكتب الرئيس للشؤون الاقتصادية " . 

وأكدت المصادر لـ"الأمناء"  وصول سفينة محملة 40,000 طن مازوت للكهرباء اليوم الجمعة إلى غاطس الميناء ولم يتم ارسال اي وثائق للمصافي لغرض استخراج ترخيص من التحالف واللجنة الاقتصادية وهي تتبع التاجر العيسي ".

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص