آخر تحديث :الاثنين 01 مارس 2021 - الساعة:15:49:30
وثيقة مسربة تكشف حجم الفساد المالي لجبهات حزب الإصلاح في البيضاء
(الأمناء نت / خاص :)

كشفت وثيقة جديدة عن الفساد المالي الكبير الذي تمارسه قيادة مقاومة آل حميقان في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء وسط اليمن التابعة لمليشيات حزب الإصلاح (إخوان اليمن).

وتوضح الوثيقة التي تحصلت عليها "الأمناء" إجراءات التصفية المالية التي تقوم بها قيادة مقاومة آل حميقان والتي قدرت بـ 50 مليون ريال لشهري يونيو ويوليو من العام الجاري.

مصادر خاصة أفادت أن اللجنة الخاصة السعودية تصرف 100 مليون ريال لمديرية الزاهر آل حميقان، يستلمها القيادي في تنظيم القاعدة - حسب تصنيف الخزانة الأمريكية - الإرهابي عبدالوهاب محمد الحميقاني، الأمين العام لحزب الرشاد، ورئيس حزب الرشاد مستشار رئيس الجمهورية محمد موسى العامري.

المصادر أكدت أن الحميقاني والعامري يأخذان نصف المبلغ المحدد من اللجنة الخاصة السعودية والاستيلاء عليه لصالحهما، فيما نصف النصف الثاني يسلم لبقية القيادات ليتم توزيع الفتات على المقاتلين التابعين لهم.

يذكر أن غالبية المقاتلين التابعين بمقاومة آل حميقان يشكون من انعدام أبسط الحقوق المادية والتغذية والذخيرة والوقود المخصصة لهم، فضلا عن جرحى جبهات الإخوان الذين باتوا يتجرعون آلام الموت والإهمال في الهند ومصر، في وقت قياداتهم تستلم مبالغ مهولة لمخصصات العلاجات وفقًا للوثيقة الرسمية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص