آخر تحديث :الخميس 22 اكتوبر 2020 - الساعة:00:36:24
شبوة : بارحمة يتفقد مستشفى رضوم ويؤكد على أهمية تظافر الجهود
(شبوة/ الأمناء نت / مريم بارحمه)

 زار مدير عام مكتب الصحة العام والسكان في محافظة شبوة الدكتور عيدروس عوض بارحمة مستشفى رضوم العام  صباح يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019م

كان في استقباله مدير مكتب الصحة بالمديرية الأستاذ مبارك عبدالله عفيف ومدير مستشفى رضوم الأستاذ ياسر أحمد الميقاز وعدد من الكوادر الطبية .

وخلال الزيارة التفقدية طاف مدير عام مكتب الصحة بأقسام المستشفى وأطلع على شرح مفصل لسير عمل المستشفى .

و ناقش الدكتور عيدروس بارحمة مع مدير الصحة بالمديرية ومدير مستشفى رضوم الأوضاع التي يمر بها المستشفى و سبل تحسين الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للناس والمعوقات التي تواجه عملهم .

وأشاد الدكتور بارحمة بالجهود التي تبذلها الكوادر الطبية بالمستشفى في ظل شحة الامكانيات ، مشيراً إلى إستعداده للإهتمام و متابعة إحتياجات المستشفى لتوفير وتحسين  الخدمات والرعاية الطبية التي تقدم للمواطنين.

وفي تصريح خاص للدكتور عيدروس بارحمة :
قال : " زيارتنا هذه تأتي في إطار معرفة أهم احتياجات المرافق الصحية ومتابعة عمل مكاتب الصحة في المديريات ومن خلالها يتم مناقشة مايهم المواطنين للعمل على تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية بشكل أفضل وتحسين أداء العاملين الصحيين  " .

مؤكدا على أهمية تظافر جهود كافة أبناء المديريات  لمساندة ودعم قطاع الصحة ليؤدي رسالته الإنسانية ودوره الطبي بشكل أفضل ومتميز للناس .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص