آخر تحديث :الجمعة 03 ابريل 2020 - الساعة:22:28:12
في لقائها رئيس الجمعية الوطنية .. مقاومة أبين: مستمرون في دعم المجلس الانتقالي حتى استعادة الدولة
(الامناء نت/خاص)

أكد عدد من قيادات المقاومة الجنوبية في محافظة أبين على تأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي والدعم المستمر وتقديم الشهداء من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
جاء ذلك خلال لقاء عقد اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن بين رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، مع عدد من قيادات المقاومة الجنوبية في محافظة أبين.
وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع في محافظة أبين ودور المقاومة الجنوبية المتميز وللمجهود الذاتي الذي تبذله في الحفاظ على ثبات المحافظة وعدم انزلاقها في أتون الصراع الداخلي، واستعدادهم لتنفيذ أي مهام قتالية أو أمنية للدفاع عن أرض الجنوب.
وخلال اللقاء، أشاد بن بريك بدور المقاومة في كل المحافظات الجنوبية، وبالأخص مقاومة محافظة أبين، وبالمواقف البطولية التي سطرتها المقاومة الجنوبية في ساحات العز والشرف.
وشدد اللواء بن بريك على ضرورة رفع مستوى الحرص واليقظة خاصة في المنعطف الخطير الذي تمر به البلاد، من خلال توحيد الصف الجنوبي، وكذلك ضرورة غض الطرف عن كل الشائعات والأقاويل التي تطلقها القوى والجهات المعادية للجنوب والذي الغرض منها هو إثارة الفتنة داخل صفوف الجنوبيين وزعزعة أمنهم ويقينهم في استعادة دولة الجنوب.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل