آخر تحديث :الجمعة 21 فبراير 2020 - الساعة:23:31:48
حكيم الحراك الجنوبي بردفان في ذمة الله
(الملاح /الأمناء / غازي العلوي :)

توفي فجر الأربعاء القيادي البارز في المجلس الانتقالي الجنوبي بردفان محافظة لحج المناضل العميد/ راشد أحمد محمود الحيدري العلوي، إثر مرض عضال ألم به عن عمر ناهز الـ 60 عامًا.

العميد المناضل راشد الحيدري من أبرز قيادات الحراك الجنوبي بردفان منذ انطلاقته الأولى، حيث ساهم وبفعالية مع رفاقه من القيادات أبرزهم الدكتور ناصر الخبجي والعميد قاسم عثمان الداعري والفقيد العميد عبدالرب المطري والمناضل ثابت العيسائي والدكتور فضل هماش وغيرهم من القيادات بتنظيم العمل الثوري الجنوبي وكان يسند للفقيد رحمه الله كل ما يتعلق بالعمل السياسي نظرًا لما يمتلكه من فكر نيّر في السياسة.

ظل الفقيد راشد أحمد محمود ثابتًا على مواقفه في خدمة القضية الجنوبية ولم تثنه كل محاولات الترهيب التي مورست ضده وإقصائه وحرمانه من تولي أي مناصب في السلك العسكري رغم كفاءته وما يتحلى بها من قدرات، وكان رحمه الله بمثابة الحكيم والمرشد لقيادات العمل الثوري الجنوبي بمديريات ردفان والمجلس الانتقالي بمديرية الملاح مؤخرا.

وقد جرى تشييع جثمان الفقيد راشد الحيدري العلوي إلى مسقط رأسه بمنطقة الخربة بمديرية الملاح بموكب جنائزي مهيب شارك فيه عدد من أصدقاء وأقارب وذوو الفقيد.. رحم الله الفقيد العميد راشد أحمد محمود وأسكنه فسيح جناته..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص