آخر تحديث : الثلاثاء 2019/10/22م (16:36)
سيسقط كل متآمر ...ويبقى الوطن..!
وسيم العُمري
الساعة 04:48 PM

 بفضل من الله سبحانه وتعالى وبعزيمة الرجال الاوفياء وابطال قواتنا الباسلة افشلت محاولة المندسين والمخربين من اسقاط معسكرالشعب والعاصمة عدن،وتصدت لهم قواتنا بكل شجاعة واستبسال وتحطمت كل مؤامراتهم امام صمودناء  فخابوا وخابت أحلامهم التامرية.   

اعاهد الله والجميع اننا سوف نكون اوفياء لهذا الوطن ولدماء شهدائنا الذي رسمت خارطة طريق  للحرية وأننا على عهدهم سائرون ،وجميعنا مشروع شهادة، ولن نفرط بما حققناه من مكتسبات ،ومستمرون العمل على النهج السابق وبخطوات مدروسة حتى يتحقق هدفناء المنشود واستعادة دولتناء كاملة السيادة.
ونوضح لكل الزملاء والأخوة  أنه بالتكاتف والعزيمة والإصرار بدئنا عملية الترتيب والتنظيم والعمل يسير بوتيرة عالية وبجهود مضاعفة وانشاء الله سيكون القادم افضل،ونعود اقوياء ولا مكان للمرجفين بينناء.
استطعناء بعد إفشال محاولة إسقاط المعسكر من رفد كافة الجبهات في ابين ولحج والضالع بكل ما يحتاجونة من ذخيرة وعتاد وتجهيزات..الخ  
كما تم التحسين النوعي  في الغذاء والانتظام في توزيعة بالاضافة الى الماء والثلج ،باالاضافة إلى اعادة انتشار النقاط وتزويد كافة القطاعات والنقاط في محافظة عدن بكل الاحتياجات .
نطمن كافة منتسبي الدعم والاسناد بشكل خاص وكافة مواطنينا الكرام ان قوات الدعم والاسناد والحزام الامني هي صمام امام لجنوبنا الحبيب وهي بندقية في وجهه الارهاب والحوثين.
 كل الشكر والتقدير لكافة  قادة الوية الدعم والاسناد  وكتائب  العاصفة  والحزم  ومدراء الدعم والاسناد، ولا ننسى ان ندعوا للقائد  الشهيد ابو اليمامة بجنة الفردوس مع  الصديقين
كما ونشكر دولة الامارات العربية المتحدة على كل  ما تقدمة لوطننا في كافة الأصعدة الأمنية والعسكرية والإنسانية وفرض هيبة النظام والقانون وتدعيم رواسخ الامن والاستقرار والازدهار  ولن ننسا صنيعهم  ماحيينا.
الموت لكل مندس وخائن
الخزي والعار للجبناء
الجنوب سينتصر بتضحيات الابطال
أما المتخاذلين يذهبوا الى مزبلة التاريخ ...


كتب /وسيم العمري

مدير دائرة الامداد والتسليح العسكري
لإلوية الدعم والإسناد

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1049
عدد (1049) - 22 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل